يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 2 أبريل 2015

لتحميل البرنامج Diagnostics and Recovery Toolset اصلاح الوندوز تشخيص والإنعاش مجموعة أدوات (دارت) V7 الإصدار بيتا متاحة الآن

Posted by jitaro at 7:01 ص 0 Comments




مايكروسوفت تشخيص والإنعاش مجموعة أدوات هو مكون أساسي من حزمة مايكروسوفت المكتبية التحسين لضمان البرامج.
دارت يساعد IT فرق تجعل أجهزة الكمبيوتر أكثر أمانا للاستخدام، وتبقي إنتاجية الموظفين، وتمكن أجهزة الكمبيوتر المكتبية التي هي أسهل وأقل تكلفة لإدارة. يمكن للمسؤولين بسهولة استعادة أجهزة الكمبيوتر التي أصبحت غير صالحة للاستعمال، بسرعة تشخيص الأسباب المحتملة من القضايا، وبسرعة إصلاح أنظمة للتشغيل أو مؤمن التدريجي، جميع أسرع من متوسط ​​الوقت المستغرق لreimage الجهاز. عند الضرورة، يمكنك أيضا بسرعة استعادة الملفات المفقودة حرجة.
مع هذا الإصدار، يمكن للمسؤولين أن يكون الحذاء المستخدم مباشرة إلى دارت، بدلا من تمهيد إلى جلسة عمل Windows الطبيعية. مرة واحدة يتم تمهيد الكمبيوتر في البيئة دارت، يمكن للمستخدم تسليم السيطرة إلى مسؤول عبر الشبكة.
كما يقدم الإصدار الجديد عدد من الطرق الأخرى التي دارت الصورة يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر. ويمكن تحميلها على مفتاح USB أو محرك الأقراص. يمكن تشغيلها عبر الشبكة، من طريق PXE (شبكة التمهيد) بروتوكول الشبكة أو حتى يتم تحميلها على محرك الأقراص المحلي، عن طريق التقسيم الانتعاش ويندوز القياسية.
المزايا الرئيسية لدارت:
- تحقيق وفورات في التكاليف من خلال تقليل وقت التوقف عن العمل
- الانتعاش السريع لأكبر إنتاجية المستخدم
- تسريع الاستجابة
رئيس لأكثر من اتصال Microsoft لتحميل دارت V7 إصدار بيتا
الحصول على موارد إضافية على دارت هنا وهنا.
قد تحتاج أيضا للتحقق من هذه المادة مايكروسوفت ميزة BitLocker إدارة ورصد (MBAM) بيتا متوفر الآن!





















Share This Post

Get Updates

Subscribe to our Mailing List. We'll never share your Email address.

0 التعليقات:

back to top