يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 25 مارس 2015

ما يجب القيام به قبل تطبيق لجوجل ادسنس

Posted by jitaro at 4:46 ص 0 Comments


كسب المال مع AdSense هو حلم الحلو كل مدون وصاحب موقع. ومع ذلك، يمكن أن يكون ما اذا كان يمكن تطبيق بعض الأفكار حقيقية لبلوق والمواقع. هناك milliers من المدونين عارضت بالفعل من قبل برنامج Google AdSense نظرا لعدة أسباب. ونحن، أن نفكر لماذا أنها لم تحصل على موافقة وماذا ستحصل. بل هي مهمة صعبة الرئيسية التي النضال كل مدون وصاحب موقع shoulds للحصول على موافقة ادسنس، وبعد الحصول على موافقة سوف تأخذ نفسا طويلا الغرض ليس الكامل والنهائي؛ يجب ان تكون الانتظار بضعة أيام أو العث للحصول على آراء من فرق برنامج AdSense.
أكثر من 50 في المئة يعتقدون المدونين هذا AdSense هو والبرامج التابعة لها الثراء السريع. ومع ذلك، فإنه ليست هذه الأشياء التي الجميع الثراء السريع. أوافق على أن برنامج Google AdSense هو واحد من أفضل وحقيقية الإعلانات عبر الإنترنت التي تخدم البرامج وتشترك معها كمية قليلة من عائدات الإعلانات على الناشرين. هناك مصادر بديلة العديد من الإعلانات PPC مثل جوجل ادسنس المدونين غرضها تقريبا وناشرين ادسنس أول محاولة وننظر بعد واحد --other. جوجل AdSense هو مناسبة لجميع أنواع من الناشرين على شبكة الإنترنت مثل مقياس الصغيرة والمتوسطة واسع. اذا كنت لديهم مبالغ قليلة من الزوار في يوم واحد أو الملايين من الزوار في اليوم؛ سوف تكسب بالتأكيد selon أداء موقعك.
آخر مرة قرأت استطلاع ادسينس تقارير 58 في المئة هذا أن أكثر أصحاب المواقع والمدونين، ورفض في المرة الأولى التي تقوم بتطبيق برنامج Google AdSense. ما هو السبب الخفي السري وراء ذلك؟ في تجربتي الحقيقية العديد من المدونين أن يكون بين خبت جذوة شهرتها ذلك عجلة من أمره لتطبيقه دون معرفة شروط Google AdSense وشروط هذه البرامج. ومن تهديدا كبيرا لصناع حلم ادسينس المرض. أعراض مذهلة من هذا المرض هو لتحفيز الناس لكسب المال على الانترنت بسرعة. ليس الأمر هو أن حقيقة أي شخص يمكن كسب المال مع ادسينس دون أي معرفة التكتيكية. ومن الواضح أن جوجل AdSense هو وأماكن كبيرة لكسب المال على الانترنت وتحسين نمط الحياة للشعب. ولكن، أنه يجب أن تكون واضحة، ما هو العملية الفعلية لتطبيق هو جوجل ادسنس؟ و، وكيفية الحصول على موافقة سريعة؟
قرأت أكثر من ألف القضايا المتعلقة جوجل ادسنس جوجل ادسنس حسابي تحب له، كان تعطيل، وقد-تم رفض حساب AdSense Google الخاص بي، ومنعت بلدي جوجل AdSense، الخ هو ظاهرة شائعة من milliers هذا المدونين وأصحاب المواقع، وحظرت بالفعل، رفضت أو لم يوافقوا. ولذلك، يجب أن يكون بين لتوخي الحذر واتخاذ إجراءات أفضل أو تنفيذ دعوة إلى العمل (CTA). لقد وضعت حقيقية بعض الأفكار للحصول على موافقة سريعة (قد يكون خلال 24 أو 48 ساعة) إلى حسابك في جوجل ادسنس شعار حساب للنجاح وكسب المال مع برنامج AdSense. قد تحصل على مئات التوجيهي البرنامج التعليمي حول جوجل ادسينس الغرض التعليمي ويستند هذا المبدأ التوجيهي على الدراسة القائمة على البحوث. ولذلك، يجب أن يكون بين أن تكون خطيرة. إذا كنت تريد حقا لكسب المال مع برنامج AdSense.


















Share This Post

Get Updates

Subscribe to our Mailing List. We'll never share your Email address.

0 التعليقات:

back to top