يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الثلاثاء، 7 أبريل 2015

ماهو بلاستيزول هو حبر و صباغة الطباعة الشاشة الحريرية وهو المطاط

Posted by jitaro at 6:53 ص 2 Comments


بلاستيسول هو تعليق من الجسيمات البلاستيكية في الملدنات السائلة؛ يتدفق كسائل ويمكن سكب في قالب ساخنة. عند تسخينها إلى حوالي 177 درجة مئوية، والبلاستيك والملدنات حل كل منهما الآخر. على تبريد القالب أقل من 60 درجة مئوية، مرنة، الملدن بشكل دائم على نتائج للمنتج الصلبة. [1] وبصرف النظر عن صب، يتم استخدام بلاستيسول باسم الحبر الغزل والنسيج لشاشة الطباعة ونتيجة لطلاء، وخاصة في تطبيقات في الهواء الطلق (السقوف والأثاث ) وتراجع الطلاء.






plastisol تستعمل هذه الصباغة طباعة علي الملابس


الحبر النسيجويستخدم بلاستيسول كما حبر لشاشة الطباعة على المنسوجات ل. Plastisols هي الأكثر شيوعا أحبار للطباعة التصاميم على لالملابس، ومفيدة بشكل خاص لطباعة الرسومات مبهمة على الأقمشة الداكنة.أحبار plastisol ليست للذوبان في الماء. وتتكون من جزيئات الحبر PVC معلقة في مستحلب يلدن، ولن الجاف إذا تركت في الشاشة لفترات طويلة. ونظرا للراحة لا يحتاجون لغسل الشاشة بعد الطباعة، أحبار plastisol يمكن استخدامها دون مصدر المياه الجارية. ينصح أحبار plastisol للطباعة على الأقمشة الملونة. على النسيج أخف وزنا، بلاستيسول غير مبهمة للغاية ويمكن الاحتفاظ صورة مشرقة لسنوات عديدة مع الرعاية المناسبة.سوف أحبار plastisol لا تجف، ولكن يجب أن يشفى. ويمكن أن يتم علاج مع مجفف فلاش، أو أكثر غير مكلفة، فرن المنزل. تحتاج معظم plastisols للوصول إلى درجة حرارة حوالي 180 درجة مئوية (350 فهرنهايت) لعلاج الكامل. بلاستيسول يميل إلى الجلوس على قمة المواضيع بدلا من تمرغ الى لهم، وإعطاء الطباعة ورفع، والملمس الملدن. يمكن الأحبار الأخرى تنتج يشعر ليونة.صب طين





ويستخدم بلستسل طين صب أو طين الصب، وشكل من أشكال تدور الصب التي هي أكثر تعقيدا من الصب الراتنج بسيط نسبيا، ولكن أقل تكلفة وأقل تطورا من صب حقن تستخدم لمعظم المنتجات البلاستيكية. أنها تنطوي على القوالب المعدنية التي تمتلئ بلاستيسول السائل. عندما تمتلئ تجاويف القالب مفتوحة، ونسج العفن على واجب ثقيل، سرعة عالية الطرد المركزي لإجبار الفينيل السائل إلى جميع التفاصيل الدقيقة في الداخل من العفن. ثم يوضع القالب المعدني في حل والتدفئة، وعادة ما يكون الملح الصناعي يسخن إلى حوالي 204 درجة مئوية (400 درجة فهرنهايت). الطهاة الفينيل السائلة لبضع ثوان. ثم تتم إزالة العفن من الحل التدفئة ويسكب السائل المتبقي بها. وهذا يترك الجلد رقيقة من الفينيل على المناطق الداخلية من القالب المعدني. ثم يوضع القالب مرة أخرى في حل التدفئة لمدة ثلاث إلى أربع دقائق لعلاج. بعد علاج، تتم إزالة العفن مرة أخرى من حل التدفئة، تبريد بالماء، ووضعها على رف. في حين أن الجزء الفينيل لا يزال دافئا في القالب، أنها مرنة جدا، ويمكن إزالتها من القالب مع كماشة. عندما تبرد الأجزاء، فإنها تصبح جامدة ونحن على استعداد لتجميع.يمكن للقوالب المعدنية تنتج عدد غير محدود من المسبوكات. وخلافا للقوالب مرنة تستخدم لراتنج الصب، لا تتأثر القوالب المعدنية سلبا بفعل الحرارة. في قوالب معدنية تسمح تجمع من عدة أجزاء في واحدة تجويف القالب وعدد من العفن تجاويف في قالب واحد لإنتاج أسرع.









Tags:

Share This Post

Get Updates

Subscribe to our Mailing List. We'll never share your Email address.

هناك تعليقان (2):

  1. تركيب الربر بلاستيزول والاسرتش البلاستيزول

    ردحذف
  2. تحضير بلاستسول لعب اطفال مثل كورة العروسه

    ردحذف

back to top