يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 2 أبريل 2015

الموافقة حساب جوجل ادسنس 2015

Posted by jitaro at 7:57 ص 0 Comments






نصائح للحصول على الموافقة جوجل ادسنس

تجدر الإشارة نقاط: -
أبدا تطبيق في AdSense مرارا وتكرارا.
لا صعبة للحصول على حساب AdSense
الموقع يجب أن يكون الطازجة والمواد محتوى فريد
في حالة موقعك ونسخ المواد المحتوى أنهم لم يوافق موقع الويب الخاص بك
أبدا طرح محتويات غير قانونية المادية وحول التقطيع وتكسير
أبدا تقديم حقوق الطبع والنشر الصور والفيديو
موقع الويب الخاص بك لا يحتوي الكثير من الإعلانات
إعطاء البيانات الصحيحة عندما الخاص بك تطبيق حسابك

1) فريدة من نوعها ومواد ذات جودة عالية المحتوى
انها مهمة للالحصول على الموافقة مع جوجل ادسنس. إرسال الدنيا 30 أعلى نوعية المواد قبل التقدم بطلب للحصول ادسنس وإلا فإنها قد تعطي ديس الموافقة على رسالة عدم كفاية المواد المحتوى. انه امر رائع إذا كانت المواد هي أطول والتي هي أكبر من 1000 كلمة. انه امر رائع في حال مدونة ليست التقني. أعتقد أن الحصول على الموافقة حساب ادسنس الخاص بك في حال كنت اتبع فوق 4 خطوط.
محاولة لتقديم المواد التي هي جديدة على شبكة الانترنت والتي سوف ترفع السلطة في Google. انها حقا لا يهم إذا كان محتوى المواد لديها عدد أقل من searches.Fresh محتوى المواد وجميع وقتا ثمينا.

2) للملاحة الصحيح
الملاحة الصحيح للموقع - الحصول على موافقة ادسنس لموقع أو مدونة
جوجل يحب مواقع الانترنت سهلة الاستعمال. يجب أن يكون الموقع الخاص بك بسيطة للتنقل، فئات الصحيحة، القوائم، وغيرها الكثير. أفضل ظهورها والعمل أكثر من فرصة للحصول على الموافقة ادسنس على موقع الويب الخاص بك. فكر بهذه الطريقة، يمكنك زيارة موقع على شبكة الانترنت وبقعة سيئة وحتى NO ملاحة، وكنت من أي وقت مضى زيارة هذا الموقع؟ بالضبط، NEVER. عليك أبدا زيارة الموقع الإلكتروني جود باد التنقل. محاولة إنشاء القوائم، في 70٪ من الحالات لاحظت أنه يجب أن يكون لديك على الأقل 2 القوائم، قائمة التصفح الرئيسية و الثانوية القائمة، لذلك يمكن ببساطة تنظيم الفئات وأعلى صفحات موقعك. أكثر ملاءمة للمستخدمين التنقل موقع الويب الخاص بك، وأفضل فرصة للحصول على الموافقة من جوجل ادسنس (وهذا هو تجربتي).

3) نطاق المستوى الأعلى
هي أيضا لم تقبل عناوين المواقع لاستضافة الموقع مجانا أو مدونة مع والسبب أنه الناشرين يجب أن يكون لديك إذن لإضافة رمز HTML في صفحات الويب الخاصة بهم (بعض من موقع استضافة مجانية المنتجات والخدمات لا تسمح بوضع رموز الإعلانية في مواقعها على شبكة الإنترنت مجانا ). كنت قد استثناء لإنشاء بلوق عبر المدون. منذ مملوكة المدون من خلال جوجل، انها بسيطة على الجمع بين برنامج AdSense دون أية مشاكل، وإمكانية الحصول على الموافقة مرتفع أيضا.

4) الموقع العمر
يجب أن يكون بلوق الخاص بك 6-في الأقل أشهر من العمر، في حال كنت من الهند أو الصين. يتم أخذ هذه الخطوة عبر جوجل للحد من طلبات الاشتراك في AdSense المزعج.
لأنه، من حيث عدد الهند والصين تشكل أكثر من 40٪ من المدونين في العالم. ليس هناك "تقييد سن موقع" لمواقع دولية مختلفة في الأرض. ولكن لا يزال من المستحسن أن موقعك يجب أن يكون 6 أشهر من العمر أو أكثر في حال كنت من بلد آسيوي.

5) معلومات، وسياسة الخصوصية الاتصال الصفحة
يجب أن تتكون موقعك من كل هذه الصفحات يجب أن يكون الموقف في القائمة الملاحة الخاص بك أو تذييل الصفحة الملاحة بسيط.

1-معلومات عن صفحة ويب - وصف موجز لموقع الويب الخاص بك أو الذاتية الخاصة بك. الغرض والسبب لموقعك وماذا نهدف لتقديم

سياسة الخصوصية 2 - وهذا يجب أن ينطوي على ما هي المعلومات التي تجمعها من ضيوفك عند التسجيل. أيضا مفهوم قصيرة من خصوصية المستخدم الخاص بك .ã الكعكة مفصل used حالة. والطريقة التي تعطي حماية لمعلومات المستخدم الخاص بك وماذا كنت تستخدم المعلومات ل.

3-الاتصال ل - عادة تحدث كل الأعمال يجب أن يكون له صفحة على شبكة الإنترنت الاتصال

6) تقديم موقعك Sitmap
واحدة من خطوة معظم وأساسية بنشر خريطة الموقع سجل الويب الخاص بك، إذا كنت ترغب في أن يكون صفحة الويب الخاصة بك ليتم التعرف من خلال جوجل أو محركات البحث المختلفة مثل جوجل وياهو. كثير من الناس لديهم خريطة الموقع ولكن في حال لم يكن لديك خاصة نوبي محاولة لإضافته في أقرب وقت ممكن. في حال كنت لا تعرف هذا الإجراء، easyGoogle ذلك. هي الدروس المختلفة المتاحة هناك.

7) تحسين موقعك
جوجل يحب سريعة تحميل المواقع على شبكة الإنترنت، والموقع الذي يحمل هي سرعة المواقع جوجل الحب. جوجل أيضا يحب مواقع الإنترنت ودية موبايل لإظهار الإعلانات على الجمهور تليفون. تحسين موقعك لأسرع التحميل والأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية وأقراص

8) كسر الروابط
جوجل يكره كسر الروابط. من المهم لاختبار الروابط الداخلية والخارجية مكسورة قبل تطبيق لجوجل ادسنس. احد البرامج مجرد حق لاختبار كسر الروابط هو الاختيار رابط معطل. تحقق من كل من كسر الروابط مع هذا البرنامج، ومما لا شك فيه أن تغير كل كسر الروابط إلى الإصدار عملهم.

9) لغات يدعم ادسنس
ادسنس لا يدعم جميع اللغات. تحقق من هنا والذي يدعم اللغات ادسنس. في حالة يرسل ادسنس الخاص بك الرفض فيما يتعلق اللغات غير معتمد، تحتاج أولا إلى الخروج السجل التالي.




Share This Post

Get Updates

Subscribe to our Mailing List. We'll never share your Email address.

0 التعليقات:

back to top