يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 25 مارس 2015

ما هو جوجل ادسنس؟ ما يجب القيام به قبل رسم افتراضي جوجل ادسنس

Posted by jitaro at 4:54 ص 0 Comments




ما هو جوجل ادسنس؟
جوجل ادسنس هو الإعلان الشعبي توفير <BR> خدمة تسمح اصحاب المواقع لنشر وعرض الإعلان على مواقعها على شبكة الإنترنت. جوجل AdSense هو أكثر بكثير موثوق بها وجديرة بالثقة من --other المواقع الإعلان على شبكة الإنترنت. وتدار إعلانات جوجل أدسنس من قبل جوجل وبشكل كامل لأنها توفر مرة أخرى على الدفع لكل نقرة والتكلفة لكل أسس الطباعة. يوفر Adsense الإعلانات في شكل صور، والنص، وأشرطة الفيديو، الخ

تطبيق لجوجل ادسنس هو عملية سهلة إلى حد ما تهدف أنه يمكن أن يكون عملية محبطة لبعض المدونين مبتدئ أو أصحاب المواقع. لأن جوجل ترفض تنفيذها حتى بعد مرات عديدة. الكثير منا بصعوبات فقط يعتقد أن الموقع هو ما يكفي للحصول على الغرض ادسنس أنها ليست الحقيقة الفعلية. حتى أنا aussi يفكر ذلك، وترفض بلدي جوجل تطبيق لمرات عديدة.



لذلك لنشر وعرض إعلاناتك ادسينس تطبيق يجب أن يوافق عليها جوجل. في هذه المقالة انا ذاهب الى ان نعطيكم بعض النصائح للحصول على طلب الاشتراك في AdSense التي وافقت عليها جوجل. لذلك دعونا نبدأ.
الحصول على GOOGLE ADSENSE الموافقة - SIX أشياء يمكن القيام بها قبل التقدم بطلب GOOGLE ADSENSE1. تصميم قالبقد تكون كاتبا جيدا أو قد يكون بين جيد سعيدا للعرض على موقع الويب الخاص بك تهدف قالب موقع الويب الخاص بك التي قد تكون غير فعالة، وبالتالي رفض جوجل ادسنس حساب طلبك. تأكد من أن يكون بين قالب التصميم الجيد والفعال لجذب الناس لقراءة المحتوى. السمع قد لا ملء اضطراب أو صعوبة في الملاحة أثناء تصفح أو تصفح موقع الويب الخاص بك. حتى تأخذ الرعاية حول تصميم موقع الويب الخاص بك للحصول على Google الموافقة إحساس الإعلان. تجنب القوالب معقدة وعربات التي تجرها الدواب لبلوق الخاص بك أو الموقع.
2. المحتوى جيدموقع الويب الخاص بك قد يكون لطيفة تبحث قالب الهدف لا يزال لن يوافق حسابك في Google AdSense. لأن موقع الويب الخاص بك لا سعيدا للحصول على نوعية جيدة موافقة جوجل ادسنس. الناس يحبون قراءة أقسام جذابة وغنية بالمعلومات أو سعيدة لقراءة. قد سعيدة بك لا يشعر مملة م في حين قراءته. يجب أن تكون منظمة تنظيما جيدا أو منظم. تخطيط النص هو عامل أكثر أهمية. التحقق من وجود قضايا تخطيط النص عن طريق تغيير حجم نافذة المتصفح إلى أن تكون صغيرة جدا أو كبيرة جدا. يجب أن يكون لكل عنصر العنوان الصحيح، يستخدم مختلف الخطوط، متوجها العلامات، وألوان النص والصور وأشرطة الفيديو أو لجذب الناس لقراءة الورقة وهذا هو أن الكثير من الأهمية الشيء تجنب الأخطاء الإملائية. الخاص بك يجب أن تكون سعيدة مكتوبة باللغة الإنجليزية وأخيرا وليس كبيرا في قائمة شيء هو أن تحديث موقع الويب الخاص بك مع الطازجة يوميا سعيدة. قد تساعدك صب مزداد القراء بلوق الخاص بك، أي حركة المرور في الموقع.
3. استخدام نطاقات المستوى الأعلىلمعرفة ما هو اسم النطاق، ثم يمكنك قراءة قسم نظري حول ما هو اسم المجال. وهناك أساسا نوعان من الإنترنت نطاقات نطاقات المستوى الأعلى والنطاقات الفرعية. بعض نطاقات المستوى الأعلى هي .com أو .net أو .org أو. معلومات، .me، .gov. نطاقات المستوى الأعلى والبلاد. وفي الهند، .US للولايات المتحدة، .uk عن المملكة المتحدة، الخ الميادين الفرعية هي .blogspot.com .webs.com الذهب، وما إلى ذلك ومن المهم أكثر شيء لاستخدام نطاق المستوى الأعلى لأنها تساعد كنت صب مزداد حركة المرور في الموقع الخاص بك، وذلك aussi يمكن أن تساعدك على الحصول على موافقة Google AdSense. على الرغم من أنك يمكن استخدام AdSense مدون الخاص بك عن بلوغسبوت الفرعية المجال.
4. صفحات ويب هامةالعديد من المستخدمين أن يكون جيدا بما فيه الكفاية يسر، قالب جيد ونطاق المستوى الأعلى مثل كوم هدفهم لا يزال حصلت طلب الاشتراك في AdSense مرفوض. بعد موقعك يجب أن يكون صفحات كبيرة.

    
هذه الصفحة → معلومات عن shoulds صف بإيجاز عن العوملة الغرض فمن المرجح لجعل شبكة الإنترنت، عن المؤلف أو المبدع من الموقع، الخ يمكنك التحقق لدينا معلومات عن الصفحة.

    
من خلال هذه الصفحة → الاتصال shoulds الخاص بك القارئ موثوق للاتصال بك لطرح بعض الاستفسارات، للحصول على مساعدة، الخ

    
→ سياسة الخصوصية هذه الصفحة هي أكثر أهمية بكثير، وربما تكون مهملة في الصفحة، وكثير من نوبي. هذا shoulds الصفحة يصف حول سياسة الخصوصية موقع الويب الخاص بك، وسياسة حقوق التأليف والنشر، الخ هذا هو واحد من السبب إلى حسابك في جوجل تحصل على حساب ادسنس رفض طلب مايو. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر ما هي سياسة الخصوصية ثم يمكنك التحقق سياسة الخصوصية.

    
تنويه → هذا هو كبير وإهمال التعليقات صفحة أخرى من قبل نوبي. والغرض من إخلاء هو السماح للعملاء الخاص بك أو العملاء يعرفون بعبارات واضحة جدا ما هو مسؤوليتها وليس ما هو مسؤولية الخاص بك. لمعرفة المزيد حول ما هو صفحة إخلاء المسئولية عليك مراجعة الصفحة تنويه لدينا.

5. تجنب جميع الحقوق محفوظة الذهب المواد المقرصنةوهذا هو أكثر من ذلك بكثير شيء كبير يجب القيام به قبل رسم افتراضي ادسنس. لا تستخدم أي مادة خامسة بتوقيت شرق الولايات المتحدة دفعت، HAS حقوق الطبع والنشر أو المواد المقرصنة ببساطة على موقع الويب الخاص بك. لا تضع وصلات التحميل أو المدفوعة عن البرامج المقرصنة، والصور، والأفلام، والألعاب، وما إلى ذلك على موقع الويب الخاص بك. موقع الويب الخاص بك قد تحصل على فرض حظر دائم من قبل جوجل.
6. قل لا لل--other الخدمات الإعلانلا تعرض الإعلان الإعلان من المواقع في حين رسم --other افتراضي جوجل الاعلانية المعنى. انها ضد شبكات سياسة Google --other لعرضه راية والصور والإعلانات النصية في حين كنت تستخدم جوجل ادسنس.



Share This Post

Get Updates

Subscribe to our Mailing List. We'll never share your Email address.

0 التعليقات:

back to top