يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأربعاء، 25 مارس 2015

5 طرق او 5 الموقع المنتج وكسب المال على الانترنت بسهولة

Posted by jitaro at 5:42 ص 0 Comments





هل تم التدوين لفترة طويلة ولكن بعد لكسب المزيد من بضعة دولارات؟

حركة المرور على بلوق الخاص بك ليس ذلك أقل، والمحتويات الخاصة بك كبيرة، تعليقات القراء هي أيضا رهيبة، يمكنك أيضا الأمثل تماما جوجل ادسنس وتكتب بانتظام استعراض من المنتجات المختلفة ووضع روابط من الفروع التابعة لها في كل وظيفة الثانية.

أليس كذلك؟

ولكن لا يزال كنت لا يجعل المال للعيش حياة سعيدة.

حسنا، لا تقلق هناك سبب كبير للالخاص بك لا كسب المال ضخمة وتحتاج لقبول أول السبب الحقيقي. أنا متأكد بعد قراءة هذا المنصب تماما سوف تغير تماما استراتيجية تسييل الخاص بك لجعل الدخل بدوام كامل من بلوق الخاص بك. لذلك دعونا المضي قدما.


جعل المدونات المال لم يكن من الصعب كثيرا في الماضيوكان من سنة منذ كسب من بلوق الخاص بك في غاية البساطة. لبدء بلوق الخاصة بك، يمكنك ببساطة الحاجة إلى؛

    
اختيار مربحا التي ينبغي أيضا أن تكون العاطفة
    
شراء اسم نطاق مع بسيطة وسهلة لتذكر الكلمات التي تعكس مكانة الخاصة بك
    
استضافة يخدم المدونات الخاصة بك تحتاج للتنافس بشكل جيد
    
قالب قسط وورد مع سهولة قالب وأفضل الخيارات SEO.بعد تحميل القالب الخاص بك على الاستضافة كنت في حاجة فقط لكتابة والكتابة. نجاحك يعتمد في الغالب على نوعية المحتويات الخاصة بك. كم سوف تكسب كان عليه أن تعتمد على القيمة النقدية للمكانة الخاصة بك. يستخدم المصدر الرئيسي الخاص بك من العائدات لتكون:

    
لا يمكن التنبؤ بها بوحشية جوجل ادسنس و
    
الشركات التابعة محفوفة بالمخاطر.يمكنك ببساطة كان يعمل كبائع لعرض منتجات الآخرين. ولكن في وقت لاحق أنه ثبت أن ليس أفضل وسيلة لكسب المال بسهولة. كنت في حاجة لوضع الجهود كلها لبيع عدد قليل من المنتجات الآخرين لصنع بضعة دولارات.ما هو الفوز النهج لكسب المال التدوين الآن؟في القليل من الوقت ليست بالتأكيد واحدة أشياء العام قد تغيرت تماما.الآن كل مدون الموالية ينصح لك لخلق منتجات الإنترنت إذا كنت تريد حقا لكسب المال بسهولة وبشكل منتظم. لهذا يجب أن لا تصبح بيع وكيل الآخرين ويظل غير مؤكد كم من المال سوف تكسب في محاولة بيع الخاص بك المقبل. أيضا، كل شيء يتغير في التسويق عبر الانترنت.معدل بيع عمولة على كل منتج لا يمكن التنبؤ بها تماما. على بعض المنتجات التي هي أعلى؛ على بعض البعض أنها منخفضة ذريعا. الآن هو احتياجات كليا نهجا تغير لكسب المال بسهولة.المنتج الخاص بك هو أفضل وسيلة لكسب المال بسهولةيحدث ذلك على العديد من المدونين أن المنتجات التي يمكن أن تبيع مثل الكعك الساخن تقدم اللجنة قليلا في حين أن المنتجات التي تقدم نسبة كبيرة كعمولة من الصعب جدا للبيع. ولذلك فإن الحل الوحيد لإقامة قاعدة تيار الكسب قوية من بلوق الخاص بك هو لخلق منتجات على الانترنت لبيع وكسب المال بسهولة.لإنشاء المنتج على الانترنت الأفكار الخمسة التالية يمكن أن تكون نقطة انطلاق لتخلص من:

    
الطريقة لا يمكن التنبؤ بها من بيع منتجات الآخرين و
    
جوجل ادسنس الذي يقدم الفول السوداني حتى يكون لديك الملايين من الزوار على بلوق الخاص بك.

(1)
 


CafePress هي واحدة من أقدم خدمات الطباعة عند الطلب عبر الإنترنت، وأنها توفر واحدة من أكبر كتالوجات المنتجات التي يمكنك طباعة الشعار الخاص بك أو التصاميم. من الملابس، مثل تي شيرت، بلوزات، والقبعات، والتقويمات، والملصقات، وأكواب وزجاجات المياه، والملصقات، والحيوانات المحنطة، وأزرار، وأكياس رسول، وحتى الساعات، CafePress يوفر المئات من المنتجات المختلفة لبيع ومجتمع مزدهر في ل المستخدمين يخلق أكثر من 45،000 بنود جديدة كل يوم على الموقع.في القليل من الوقت ليست بالتأكيد واحدة أشياء العام قد تغيرت تماما.
 
(2)


مثل CafePress، زازل تقدم عددا كبيرا من المنتجات للتخصيص بما في ذلك القمصان وبلوزات والحقائب، والعلاقات، وحتى مآزر، والسترات والطوابع البريدية، والأحذية. أنها توفر كل من عرف على الطلب والطباعة، والتطريز على العديد من المنتجات ملابسهم، وأيضا نقدم مجموعة من المواد غير الملابس، مثل الطوابق لوح التزلج، والتقويمات، والمغناطيس، وبطاقات بريدية. خلقت المستخدمين زازل العقل تهب 19.5 مليار العناصر.
(3)

Spreadshirt

في حين أن التركيز على Spreadshirt من هو على القمصان، وبلوزات، كما أنها تقدم مجموعة من البنود التبعي التي يمكن طباعتها مع التصميمات الخاصة بك، بما في ذلك أكياس، ومآزر، وأزرار، وربطات العنق. واحدة من نقاط القوة Spreadshirt من هو سهولة استخدام مصمم منتجاتها عبر الإنترنت، مما يجعل من السهل حقا لأحد أن يجعل أو تخصيص المنتجات التي يمكن بعد ذلك بيعها للجمهور.

(4)
pikistore

Pikistore يفعل القمصان وبعض البنود الأخرى للتخصيص، مثل الأكواب وسجاجيد الفأرة المرسمة، ويفعل ذلك مع الذوق الأخرى أن الناشرين الطباعة حسب الطلب سيكون من الصعب للمباراة. لأولئك الذين يريدون واجهة محل أبحث كبيرة حقا من خلالها بيع ما لديهم تي شيرت، ربما يكون واحدا يطابق الشكل والمظهر من موقع ويب موجود، ثم Pikistore قد يكون خيارا جيدا للتحقق من.

(5)

deviantart

الوسام هو واحد من أكبر مواقع الفن على شبكة الإنترنت، مع أكثر من 81 مليون التقديمات. كل عضو في الموقع هو أيضا مؤهلة لبيع أعمالهم الفنية من خلال متجر الموقع على أكواب، سجاجيد الفأرة المرسمة، والوقايات، مغناطيس، والألغاز والمطبوعات وغيرها من البنود. يمكن تقديمها يطبع في مجموعة متنوعة من الأحجام ومع حفنة من أنواع إطار مختلفة.

Share This Post

Get Updates

Subscribe to our Mailing List. We'll never share your Email address.

0 التعليقات:

back to top